vendredi 21 février 2014

موضوع ابله مها تستهزء بي امة اقرا


بسم الله الرحمن الرحيم
اسلام عليكم
انا طاالبه ثاانويه بدات قصتي حين ارسلت جدول اليومي لي ابنت خالتي كي ترتب الكتب
وقلت لها جبي بلاغه وم كنت ادري ان علينا نحو
يوم حضرت ابله شريفه قالت الي م حلت الواجب او م جاب الكتاب توقف المهم ان هاذي المعلمه م تحدد ان يوم مادت كذء لا تحط من مزاجها يعني تقول بكرا جيبو كذء او ترسل طالبات وبعض البنات يكنون غايبين وبعضهم م سمعو المهم قالت لي ليه م جبتي قلت م كنت ادري انه نحو وقالت لابنت خالتي ليه م جبتي قالت اني انا الي عطيتها الجدول وهينا الصدمه قدام الطالبات قدام الكل وقالت بكل وقاحه م لقيتي تاخذين الا منها خوذي من وحده صاااحيه مو منها قلت انا بنبرات حزينه وتتبعها البكاء نعممم قالت اهي خير ترفعي صوتك فيه شي قوليه بعدين جابت السجل حقها ورمته وربي رمته ع طاولتي قاالت حطي لنفسك صفر وانا م ادري شسوي من تصرفها حطيت صفر وراحت لبنت خالتي وحطت لها السجل زين م رمته قالت اكتبي لك صفر قالت بنت خالتي مراح اكتب مو شغلتي ذي قلت اوك يعني م تبين تكتبين وخذتها برا وقالت لها انا م ابيك تهزين شخصيتي قدام الطالبات يعني م تصير ضعيفه وقالت لاعد تتعوديها المهم بعد الحصه نزلت تحت رحت كلمتها وانا م تحملت نفسي صارخت عليها واهي راحت وخلتني ورحت للمرشده قاعده اقولها كل الي صار وابكي قالت لا تبكين خليك قويه وقالت اني انا الغلطانه انا غلطت بشنو! قالت انك صرختي عليها يوم كلمتيها! ي مشرفه اهي قالت اني مو صاحيه قدام البنات بكرا الكل يتكلم بسالفه انا م غلطت قالت المرشده ميدي طيب وش تبين اسوي! ليه انتي مو المرشده! انتي مو تحلي مشااكل البنات! وشاافت اني م رديت عليها قالت خلاص انا بكلمها واخر شي انا الي رحت للابله وقلت لها ليه تقولي لي كذء قدام الطالبات! قالت لي مو قصدي شي! يعني وش قصدك! المهم مرت الايااام ع خير ويوم الخميس هذء الي راح تخيول وانا رايحه المبنى برقى فصلي مع صاحبتي والبنات بساحه واهي ماشيه مع معلمه قالت جت الهبله!!!! وانا ماره من جنبها مع صاحبتي قامت صاحبتي تضحك والبنات سمعوها اناهينا انخنقت بعبراتي قعدت بصف م اكلم احد وخويتي تعلم قروبي بسالفه يوم رجعت البيت م سلمت ع امي ولا كلمت احد رحت الغرفه ابكي لين نمت


بنات شباب قولو وش اسويي!!! تعبتت والله!!



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire