jeudi 20 février 2014

موضوع تقرير | برشلونة الاكثر استفادة من الحكام بعكس مدريد امة اقرا


موضوع حصري وخاص بشبكه ومنتديات كاليميرو kalemaro.com شاهد الان الموضوع :-
تقرير | برشلونة الاكثر استفادة من الحكام بعكس مدريد
نشرت صحيفة الديفينسا سنترال اليوم تقريرا مصغرا اليوم حول الجدل المثير الذي يدور حول التحكيم الذي يصاحب مباريات برشلونة والحديث يدور عن مباريات دوري الابطال الاوروبي فقط . فتشير الارقام الى ان حالة الطرد التي تعرض لها لاعب مان سيتي في مباراتهم امام برشلونة كانت رقم 25 . </p>
تقرير | برشلونة الاكثر استفادة من الحكام بعكس مدريد 1891144_796022927074
اي ان نادي برشلونة لعب 25 مباراة في دوري الابطال مؤخرا امام عشرة لاعبين بسبب ان الحكام يطردون دائما لاعبا من المنافس في مباريات النادي الكتلوني اضافة الى استفادة نادي برشلونة من 36 ضربة جزاء .

تقرير | برشلونة الاكثر استفادة من الحكام بعكس مدريد 1926844_269162503259
وتشير التقارير الى ان برشلونة ياتي في المركز الاول في تاريخ دوري الابطال الاوروبي من حيث الاستفادة من التحكيم بينما جاء ارسنال في المركز الثاني. المثير ايضا عدم وجود ريال مدريد ضمن هذا القائمة .




نشرت صحيفة الديفينسا سنترال اليوم تقريرا مصغرا اليوم حول الجدل المثير الذي يدور حول التحكيم الذي يصاحب مباريات برشلونة والحديث يدور عن مباريات دوري الابطال الاوروبي فقط . فتشير الارقام الى ان حالة الطرد التي تعرض لها لاعب مان سيتي في مباراتهم امام برشلونة كانت رقم 25 . اي ان نادي برشلونة لعب 25 مباراة ...
تقرير | برشلونة الاكثر استفادة من الحكام بعكس مدريد
تقرير | برشلونة الاكثر استفادة من الحكام بعكس مدريد


jrvdv | fvag,km hgh;ev hsjth]m lk hgp;hl fu;s l]vd]





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire